التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شيرين رضا تتحدث عن طفولتها وتكشف أنها كانت تهرب من المدرسة وتشرب السجائر

شيرين رضا تتحدث عن طفولتها وتكشف أنها كانت تهرب من المدرسة وتشرب السجائر
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن تقديمها لدور إمراة عجوز، في فيلم “فوتو كوبي”، وأنها كانت سعيدة خلال وقوفها أمام النجم محمود حميدة، وأنها لم تخشى الدور الذي قدمته، لأنها تحب أي دور يتم عرضه عليها خلال مشوارها الفني.

وأوضحت شيرين رضا، أنها قدمت دور أم غادة عادل، وآسر ياسين في مسلسل العهد، ولم تمانع رضا من تقديم أي نوع من الأدوار حتى لو كانت دور إمرأة كبيرة في السن، لافتة في الوقت ذاته، أنها في سنة 2012 أن تكون سيدة عاملة، نتيجة لنظرات الاستهجان من الأجانب.

وقالت أنها كانت تقول للأجانب انها ما بشتغل، مضيفة، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة”، التي تقدمه قناة cbc، أن أكثر شيء كان يجذبها هو الإعلانات، لذلك كانت أجمل حاجة قدمتها هي الإعلانات، وأكدت أنها لا تحب الفوازير، ولن تفكر أن تكون مثل شاريهان التي لن يأتي مثلها ولم تتكرر حسبما قالته رضا.

وأشادت بطارق نور صاحب أكبر وأشهر شركات الإعلان في مصر، بأن العمل معه رائع وممتع في مجال الإعلانات، وكان احد الإعلانات التي قدمتها بصوت المطربة أنوشكا.

وتحدثت الفنانة شيرين رضا عن طفولتها، حيث كشفت أنها كانت لا تحب المدرسة ودائما ما تهرب منها كثيراَ، بالإضافة أنها كانت تشرب السجائر، مشيرة أنها استفادت من والدها كثيراً خاصة بإيمانه بالحرية وأنه علمها بأن الحرية مسؤولية وليست مطلقة.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.