التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي في الدوري المصري اليوم 19/10/2017

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي في الدوري المصري اليوم 19/10/2017
موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي

يصطدم وصيف الموسم الماضي فريق مصر المقاصة بضيفه فريق إنبي اليوم الخميس 19/10/2017 في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018.

وسيدخل الطرفان المواجهة بحثاً عن شئ واحد فقط لا غيره وهو تحقيق الإنتصار الأول لهما في الموسم الحالي، وذلك بعدما فشل كلاهما في معرفة طعم الفوز على الإطلاق في أول 5 جولات من عمر الدوري المصري، مما سيجعل من هذه المباراة بمثابة ربما الإختبار الآخير لمؤمن سليمان المدير الفني لفريق مصر المقاصة، ففي حالة حدوث أي تعثر جديد للفريق الفيومي فبدون أدنى شك ستقوم إدارة النادي بإقالة مؤمن سليمان من منصبه وتبدأ في البحث عن مدرب يُمكنه أن يقود الفريق في بقية أطوار الموسم.

أما فريق إنبي فلم ينتظر على مدربه السابق طارق العشري وقامت إدارة النادي بإقالته منذ الجولة الماضية من عمر الدوري، ولكن يبدو أن إدارة نادي إنبي قد أحسنت في إختيار بديل المدرب طارق العشري وذلك بعدما تعاقدت رسمياً مع المدرب إيهاب جلال، والذي كان مدرباً لفريق مصر المقاصة في الموسمين الماضيين.

مما سيجعل المباراة الأولى للمدرب إيهاب جلال مع فريقه الجديد إنبي في غاية الأهمية ولها طابع خاص أمام فريقه السابق مصر المقاصة، وخاصة لآنه نجح في تقديم موسم مثالي مع فريق مصر المقاصة ولا شك أن إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني في ترتيب الدوري خلف البطل فريق الأهلي يُعد إنجازاً تاريخياً للنادي، مما جعل إدارة نادي إنبي تحلم بأن يتكرر ذلك الأمر من جديد مع فريق إنبي وإن كان ذلك الأمر من الصعب حدوثه في الموسم الحالي بكل تأكيد.

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي والقناة الناقلة للمباراة

سوف تُقام مباراة مصر المقاصة وإنبي اليوم الخميس 19/10/2017 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية، وهي قناة النيل للرياضة وقناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت.

قراءة في مشوار مصر المقاصة وإنبي في الدوري المصري

بدأ فريق مصر المقاصة مشواره في الموسم الحالي بتعرضه للخسارة خارج أرضه على يد فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تأجلت مباراته مع حامل اللقب فريق الأهلي بسبب مشاركة الآخير دوري أبطال أفريقيا.

وفي الجولة الثالثة تعرض فريق مصر المقاصة للخسارة خارج أرضه على يد فريق الإنتاج الحربي بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الرابعة تعرض للخسارة من جديد خارج أرضه وهذه المرة على يد فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الخامسة تعرض للخسارة خارج أرضه على يد فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما جعله يحتل حالياً المركز السابع عشر في الترتيب ولا يمتلك في رصيده سوى نقطة واحدة فقط.

أما على الجانب الآخر فقد بدأ فريق إنبي مشواره بالتعادل بهدف لمثله أمام ضيفه فريق سموحة، وفي الجولة الثانية تعرض للخسارة خارج أرضه على يد فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثالثة تعرض للخسارة على أرضه على ضيفه فريق بتروجيت بهدفين مقابل لا شئ.

وفي الجولة الرابعة تعادل سلبياً بدون أهداف خارج أرضه أمام فريق الزمالك، وفي الجولة الخامسة تعادل بهدف لمثله أمام ضيفه فريق طلائع الجيش، مما جعله يحتل حالياً المركز السادس عشر في الترتيب مع إمتلاكه في رصيده ل 3 نقاط.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.