التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نجوم ومشاهير الوسط الفني في حفل ميلاد وزواج تامر عبد المنعم

نجوم ومشاهير الوسط الفني في حفل ميلاد وزواج تامر عبد المنعم
من حفل زواج تامر عبد المنعم

أقام الفنان والمنتج تامر عبد المنعم حفلاً كبيراً بمناسبة عيد ميلاده، وإعلان زفافه أيضاً على أمنية الطوخي التي تزوجها منذ فترة، وحضر الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق النيلية، عدد كبير من الفنانين والمشاهير في الوسط الفني.

وقد أحيا الحفل المطرب عمرو دياب، بتقديمه العديد من الوصلات الغنائية على مسرح العروسين وبمشاركة النجوم والمشاهير.

ويعتبر هذ الزواج الثاني لتامر عبد المنعم حيث كان متزوجاً من المذيعة حنان فريد الديب، ابنة المحامي الخاص بالرئيس الأسبق حسنى مبارك، وأنجب منها بنتنين، لكنهما انفصلا عن بعضهما قبل أشهر.

وشارك في حضور حفل عبد المنعم، كبار رجال الأعمال وفنانين ونجوم لامعين،  أبرزهم أحمد أبو هشيمة، والمنتج تامر مرسى وحرمه، والفنانة نسرين إمام، والإعلامي عماد الدين أديب وزوجته، وخالد سليم وزوجته، ومصطفى شعبان، ومحمد لطفي، وخالد سرحان، وطلعت زكريا وابنه عمر، والإعلامي تامر أمين و وائل الإبراشي وآخرين.

وقد أعلن تامر عبد المنعم اعتزاله عن التمثيل في شهر فبراير من العام الماضي، وذلك بعد تقديمه لآخر عمل سينمائي وهو فيلم “المشخصاتي 2″، حتى ينصب جهده في العمل التلفزيوني.

وكان عبد المنعم قد تعاقد مع فضائية “العاصمة” من أجل تقديمه برنامجاً عبر قناتها في شهر سبتمبر، ولم يكشف عن الموعد المحدد لإنطلاق البرنامج.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.