التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري اليوم الجمعة 20/10/2017

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري اليوم الجمعة 20/10/2017
موعد مباراة الزمالك وسموحة

يستعد فريق الزمالك لإستقبال نظيره فريق سموحة اليوم الجمعة 20/10/2017 في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018.

وبكل تأكيد سيبحث فريق الزمالك مع مدربه المونتينيغري نيبوشا عن مصالحة جماهيره، وذلك بعدما سقط أبناء القلعة البيضاء في فخ التعادل في أخر لقائين خاضهما في الدوري المصري في الموسم الحالي، مما يُحتم على لاعبي فريق الزمالك ضرورة رد الفعل أمام فريق سموحة وخاصة في حالة أراد فريق الزمالك الإستمرار في المنافسة على لقب الدوري العام.

حيث أدى تعثر فريق الزمالك في الأونة الآخيرة إلي تراجعه إلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري مع إمتلاكه في رصيده ل 9 نقاط، مما يعني أنه يبتعد عن صاحب الصدارة فريق المصري البورسعيدي بفارق 3 نقاط حيث يمتلك الآخير 12 نقطة في رصيده، أما بالنسبة لفريق سموحة فيبدو أنه قريباً للغاية من معركة الصدارة.

ولعل أبرز دليل على ذلك أنه يتواجد في الوقت الحالي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنه يمتلك 9 نقاط أيضاً مثله مثل فريق الزمالك، ولا يأتي تفوق فريق الزمالك على صعيد جدول الترتيب إلا بسبب واحد فقط وهو فارق الأهداف.

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقناة الناقلة للمباراة

سوف تُقام مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة 20/10/2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية، وهي قناة النيل للرياضة وقناة أون سبورت وقناة دي إم سي سبورت.

قراءة في مشوار الزمالك وسموحة في الدوري المصري

بدأ فريق الزمالك مشواره في الدوري المصري في الموسم الحالي بطريقة مخيبة لآمال جماهيره، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام فريق الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من عمر المسابقة، ولكن فريق الزمالك سرعان ما إستعاد عافيته في الجولة الثانية حينما حقق فوزاً عريضاً على حساب ضيفه فريق الداخلية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وفي الجولة الثالثة حقق فريق الزمالك فوزاً في غاية الصعوبة خارج أرضه على حساب فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الرابعة سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق إنبي، وفي الجولة الخامسة سقط فريق الزمالك من جديد في فخ التعادل وهذه المرة بهدف لمثله خارج أرضه أمام فريق طنطا.

أما على الجانب الآخر فقد بدأ فريق سموحة مشواره في الدوري المصري في الموسم الحالي بتعادله خارج أرضه أمام فريق إنبي بهدف لمثله لكل فريق في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية حقق فريق سموحة الفوز على حساب ضيفه فريق طنطا بهدفين مقابل لا شئ.

وفي الجولة الثالثة تعادل فريق سموحة أمام ضيفه فريق النصر بهدف لمثله لكل فريق، وفي الجولة الرابعة حقق فريق سموحة الفوز خارج أرضه على حساب فريق وادي دجلة بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الخامسة تعادل فريق سموحة سلبياً بدون أهداف أمام ضيفه فريق بتروجيت.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.