التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي اليوم السبت 2017/10/21

موعد مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي اليوم السبت 2017/10/21
موعد مباراة الهلال والباطن

يستعد حامل اللقب في الموسم الماضي فريق الهلال لإستقبال نظيره فريق الباطن في يوم السبت 21/10/2017 في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة السابعة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2017 – 2018.

وعلى الرغم من صعوبة المباراة على الفريقين إلا أن الفريق الهلال وتحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز سيكون في حالة معنوية مثالية ولا مثيل لها، وذلك بعدما ضمن الزعيم في يوم الثلاثاء الماضي تأهله إلي الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا 2017، مما سيجعله مرشحاً لحصد الثلاثية في العام الحالي 2017 بعدما فاز بكلاً من لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين إضافة إلي لقب كأس خادم الحرفين الشريفين.

وبالتالي فإن جميع عناصر الفريق الهلال سيكون هدفهم الرئيسي في هذه المباراة هو تحقيق الإنتصار ولا شئ غيره، وذلك من أجل الإقتراب أكثر من صدارة ترتيب الدوري السعودي والتي فقدها فقط بسبب تأجيل مباراته في الجولة الماضية من عمر الدوري، علماً بأنه في حالة فوزه في هذه المباراة المؤجلة سوف ينفرد حينها فريق الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي وحيداً دون أي شريك.

موعد مباراة الهلال والباطن والقناة الناقلة للمباراة

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الهلال وضيفه فريق الباطن في يوم السبت 21/10/2017 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في تمام الساعة 19:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و18:55 مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت، أما القناة الناقلة للمباراة فهي إم بي سي برو سبورت 2.

قراءة في أخر 5 مباريات للفريقين في الدوري السعودي

يُعد مشوار حامل اللقب فريق الهلال في الموسم الحالي مثالياً للغاية ويبدو أنه عازماً بشكل كبير على الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، فعقب مرور 6 جولات من عمر المسابقة فاز فريق الهلال في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فيما تأجلت له مباراة أخرى.

وفي الجولة الأولى حقق فريق الهلال الفوز على حساب ضيفه فريق الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية حقق فريق الهلال فوزاً صعباً خارج أرضه على حساب فريق التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الجولة الثالثة حقق فريق الهلال الفوز على حساب ضيفه فريق أُحد بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وفي الجولة الرابعة حقق تعادل فريق الهلال بهدف لمثله خارج أرضه أمام غريمه التقليدي فريق الإتحاد في موقعة كلاسيكو الكرة السعودية، وفي الجولة الخامسة حقق فريق الهلال الفوز على حساب ضيفه فريق القادسية بهدفين مقابل هدف واحد، مما جعل الزعيم يتواجد في الوقت الحالي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي مع إمتلاكه في رصيده 13 نقطة.

أما على الجانب الآخر فيبدو أن فريق الباطن يمر بموسم مثالي هو الآخر حتى هذه اللحظة، ولعل أبرز دليل على ذلك أنه لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط من أخر 5 مباريات خاضها في الدوري السعودي في الموسم الحالي، وإضافة لذلك يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي ويمتلك في رصيده 13 نقطة أيضاً مثله مثل فريق الهلال.

وقد تعرض فريق الباطن للخسارة الوحيدة على أرضه على يد فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، كما أنه سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق الفتح، فيما حقق فريق الباطن الإنتصار على حساب ضيفه فريق أُحد بهدفين مقابل لا شئ، وخارج أرضه على حساب فريق الشباب بهدفين مقابل هدف واحد، وخارج أرضه أيضاً على حساب فريق الإتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.