التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الزمالك يتعرض لخسارة قاسية على يد سموحة والإسماعيلي ينفرد بالصدارة

الزمالك يتعرض لخسارة قاسية على يد سموحة والإسماعيلي ينفرد بالصدارة
سموحة يقهر الزمالك بثلاثية

شهد اليوم الجمعة 20/10/2017 إقامة 4 مباريات في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018، ولعل من أبرز مباريات اليوم تلك التي جمعت بين فريق الزمالك وضيفه فريق سموحة إضافة إلي مباراة فريق الإسماعيلي مع ضيفه فريق الداخلية.

والبداية مع المباراة المثيرة بين فريق الزمالك وضيفه فريق سموحة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، والتي إنتهت على وقع خسارة قاسية وكارثية لأبناء القلعة البيضاء على يد فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، مما أدخل فريق الزمالك في أزمة كبيرة للغاية بعدما فشل في تحقيق الإنتصار للمباراة الثالثة على التوالي في مشواره في الدوري المصري في الموسم الحالي.

وقد سجل أهداف فريق سموحة في المباراة كلاً من محمد حمدي زكي في الدقيقة الخامسة والأربعين ومحمود عبد العزيز في الدقيقة الخامسة والستين وباتريك مالو في الدقيقة التسعين، علماً بأن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد خرج عقب إنتهاء المباراة بتصريحات غريبة على الإطلاق على قناة أون سبورت من خلال قوله أن السحر هو السبب الرئيسي وراء خسارة فريق الزمالك مما خلف الكثير من ردود الأفعال الساخرة على هذه التصريحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي مباراة أخرى اليوم أيضاً حقق فريق الإسماعيلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه فريق الداخلية، لينفرد بذلك فريق الدراويش بصدارة ترتيب الدوري المصري وإن كان ذلك بشكل مؤقت مع العلم أن المباراة شهدت أحداث شغب من جانب جماهير نادي الإسماعيلي القليلة التي كانت حاضرة في المقصورة الرئيسية لملعب الإسماعيلية.

وقد سجل أهداف فريق الإسماعيلي كلاً من القيصر حسني عبد ربه في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء ودييجو كالديرون في الدقيقة الخامسة والأربعين، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق الداخلية اللاعب محمد زيكا في الدقيقة الرابعة والعشرين.

وفي بقية مباريات اليوم سقط فريق المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام فريق الرجاء في مفاجأة من العيار الثقيل، وفي لقاء أخر حسم التعادل الإيجابي بهدفيت لمثلهما المباراة المثيرة التي جمعت بين فريق بتروجيت وضيفه فريق وادي دجلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.