التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اضافة صديق للبث المباشر أصبح متاح حالياً في “انستجرام”

اضافة صديق للبث المباشر أصبح متاح حالياً في “انستجرام”
انستجرام

كشف موقع مشاركة الصورة والفيديو “انستجرام” المملوك لشركة فيسبوك، عن اضافتها لخاصية جديدة، تتيح للمستخدمين اجراء بث حي ومباشر ومشاركته مع الأصدقاء.

وأوضحت انستجرام، أنه فور نزول تحديثها الجديد القادم سيتم تفعيل ميزة البث المباشر، وسيكون بإمكان المستخدمين تسجيل فيديو بث مباشر ودعوة أي شخص لمشاهدته، وكانت الشركة قد أعلنت عن وصول عدد مستخدمي انستجرم إلى أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا.

وأعلنت الشركة عن ذلك على موقعها الرسمي وكتبت “بدءً من اليوم تطرح انستجرام طريقة ممتعة في البث المباشر، إذ تمكن مستخدميها من الظهور مع أصدقائهم وتمضية الوقت معاً على المباشر في أي مكان كانا”.

وأفادت الشركة على أن إضافة أشخاص أثناء البث المباشر بسيطة، إذ يمكن ذلك بسهولة عن طريق النقر على الرمز الجديد الذي يظهر في الزاوية اليمنى السفلى، ثم النقر “إضافة” Add لدعوة أي شخص يشاهد البث حينها. ولما يُضاف الصديق، تنقسم الشاشة إلى قسمين، يظهر صاحب البث المباشر في الأعلى والضيف في الأسفل.

ومن مميزات خاصية اضافة صديق للبث المباشر في انستجرام

حذف الأشخاص الذي تم دعوتهم واضاف أشخاص آخرون.
يمكن للمدعو لمشاهدة البث أن يغادر في أي وقت.
يمكن مشاركة فيديو البث بعد انتهاءه في خاصية القصص، أو تجاهل الفيديو من نفس التطبيق.
سوف تظهر دائرتين بجانب بعضهما، ستظهران في شريط القصص، حيث يمكن للمستخدمين النقر عليه لمشاهدته بما في ذلك التعليق أو الإعجاب خلال المتابعة.
جدير بالذكر أن الخاصية الجديدة تتبع للإصدار العشرين من تطبيق انستجرام المتوفر في نظامي اندرويد وios.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.