التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

يوسف الشريف يشكر جمهوره في أول تعليق له بعد عمليته الجراحية

يوسف الشريف يشكر جمهوره في أول تعليق له بعد عمليته الجراحية
يوسف الشريف

بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، نشر الممثل يوسف الشريف أول تعليق له على حسابه في موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” يطمئن فيه جمهوره ومتابعيه ويشكرهم على مسانتهم له، حيث كتب: “أنا قريت كل تعريقات حضراتكوا، كل اللي اهتم كل اللي دعالي كل اللي سأل كل اللي علق، كلكوا فوق راسي، متشكر بجد”.

وكان النجم يوسف الشريف قد أجرى عملية جراحية في عموده الفقري يوم الأحد الماضي، حيث سافر لإجراء العملية في نفس اليوم الذي تم تكريمه فيه بمهرجان الأهرام للدراما.

ومن المرتقب أن يعود الشريف إلى الأضواء لممارسة أعماله من جديد يوم الأربعاء القادم، خاصة بعد أن تم الكشف عن عودته للسينما، والبدأ بالتحصير لفيلمه الجديد الذي سيباشر بتصويره في الأيام القليلة المقبلة، إلا أنه لم يكشف عن اسم أو طاقم العمل الذي سيشارك فيه.

وكان يوسف الشريف قدم في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “كفر دلهاب”، ولاقى نجاحاً كبيراً، وشاركه في بطولته الفنانة الكبيرة روجينا، وهادي الجيار، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف عمرو عاطف، والإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي، وآخر عمل سينمائي قام به فيلم “العالمي” سنة 2009.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.