التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الكشف عن تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد “بيكيا”

الكشف عن تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد “بيكيا”
محمد رجب

بعد نجاحه في أعماله السينمائية الأخيرة، حيث بدأ الممثل محمد رجب بتصوير فيلمه الجديد “بيكيا” الذي سيعود به إلى السينما من جديد والذي باشر بتصوير مشاهده الأسبوع الماضي.

وأسدل المخرج محمد حمدى الستار عن أحداث وقصة الفيلم الجديد الذي يجسد بطولته الفنان “محمد رجب” و الذي لم يتم تحديد توقيت معين لعرضه، حيث كشف مخرج الفيلم، بأن فيلم “بيكيا” ذات طابع إجتماعي، ويتم فيه استعراض الحالات التعيسة والتي لا تلقى بالاً من قبل أنظمة الحكومة، ويكشف عن الحياة التي يعيشها الناس المهمشة وما يعانون منه داخل المجتمع.

وأوضح المخرج خلال مداخلة مع موقع “في الفن” بأن تصوير مشاهد الفيلم تدور الآن في خارج بيئة العمل على أن يعود طاقم العمل إلى الحارة التي تم إنشاءها بشكل أساسي للفيلم في مدينة السادس من أكتوبر في الأسبوع القادم.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة فيلم محمد رجب الجديد “بيكيا” والذي يجسد شخصية بياع روبابيكيا، ويشاركه في بطولته، الفنانة أيتن عامر التي تأتي بدور بائعة أيضاً في قصة الفيلم، بالإضافة إلى العديد من الفنانين ونجوم السينما، مثل محمد لطفي، وأحمد حلاوة، وأحمد صيام، وشيماء سيف، ومجدي بدر، والميرنا جميل، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين محمد رجب والمخرج محمد حمدي، حيث سبق وتعاونا قبل ذلك في العديد من الأفلام من ضمنها، محترم إلا ربع، وسالم أبو أخته، وصابر جوجل، وهذا ما علق بخصوصه المخرج حمدي حيث قال: “العمل معاً أكثر من مرة جعل تفاهم وصداقة قوية”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.