التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كلاكيت تاني مرة .. دالي حسن من كليب “ركبني المرجيحة” إلى “بشكيلك ياما”

كلاكيت تاني مرة .. دالي حسن من كليب “ركبني المرجيحة” إلى “بشكيلك ياما”
دالي حسن

عادت الاستعراضية دالي حسن للظهور مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مصور جديد تحت عنوان “بشكيلك ياما”، وظهرت دالي في الكليب الجديد على هيئة رجل وترتدي ملابس رجال قميص أبيض وربطة عنق حمراء، واستعارت بشارب وطربوش.

وظهرت في الكليب جالسة مع سيدتين مرتديتين زي رجال، وتحتوي الأغنية على عبارات شكوى للأم بسبب غدر الأصحاب، وتناول نشطاء مواقع التواصل الفيديو بشكل سريع لينتشر على نطاق واسع، وسط انهيال وابل من التعليقات الصادمة بشكل ساخرة، بسبب الجدل الذي سببه كليب “بشكيلك ياما” وظهور دالي على هيئة رجل فيه.

عدد كبير من النشطاء علقوا بشكل ساخر وغير مرضي، بسبب الصدمة التي وصلت إليها الحالة الفني وتدني مستواها وخصوصاً المواد الفنية التي تنتشر على مواقع التواصل دون أن تخضع لأي رقابة، وطالب النشطاء الجهات المعنية بضرورة اختيار المواد الفنية المناسبة قبل عرضها على الجمهور ومواقع التواصل حتى لا تثير حالة من الجدل والسخط.

.يذكر أن دالي حسن قد اشتهرت في أغنيتها “ركبني المرجيحة”، والتي أثارت ضجة بسبب كلماتها وتدني جودة المحتوى وصوت المغنية الغير مقبول وعدم إتقانها للفن، إلا أن الكليب انتشر بشكل سريع بسبب ظهر دالي الكوميدي الذي أثار سخرية كبيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.