التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة وادي دجلة والمقاصة الأربعاء 15/11/2017 والقنوات الناقلة للمباراة ضمن منافسات الدوري المصري

موعد مباراة وادي دجلة والمقاصة الأربعاء 15/11/2017 والقنوات الناقلة للمباراة ضمن منافسات الدوري المصري
موعد مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة

يترقب عشاق كرة القدم المصرية موعد مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة الأربعاء، حيث يصطدم فريق وادي دجلة بضيفه فريق مصر المقاصة في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الأربعاء 15/11/2017 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 – 2018.

ولا شك أن كلاً من الفريقين سيدخل هذه المباراة بحثاً عن تحقيق الإنتصار ولا شئ غيره، وذلك من أجل الخروج من الوضعية السيئة للغاية التي يتواجد بها كلاهما على صعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة، ولكن وبعيداً عن مسابقة الدوري المصري سيُحاول كلاً من الفريقين إستغلال المعنويات المرتفعة بعدما عبر كلاهما إلي الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر 2018.

حيث تخطى فريق وادي دجلة عقبة الفريق المغمور كفر الشيخ من الدرجة الثانية بعدما فاز عليه بهدف وحيد مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما في إطار دور ال 32 من عمر المسابقة، أما فريق مصر المقاصة فقد عانى كثيراً بشكل كبير للغاية قبل التأهل وذلك بعدما فاز بصعوبة بالغة على حساب فريق المريخ البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد الوصول إلي الأوقات الإضافية وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية.

أما على صعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز فيُدرك الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة جيداً أن حجم الضغوطات سيكون كبيراً للغاية عليه في حالة تعثر رفقة فريقه في أي مباراة أخرى، وخاصة وأن فريق وادي دجلة لم يعرف طعم الإنتصار على الإطلاق في أخر 4 مباريات خاضها الفريق في مشواره في الدوري في الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل في 3 مباريات كما تعرض للخسارة في مباراة واحدة والتي جائت على يد فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وبالتالي يتواجد فريق وادي دجلة في الوقت الحالي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولا يمتلك في رصيده سوى 6 نقاط فقط، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنه يبتعد أيضاً بفارق 5 نقاط فقط عن صاحب المركز الآخير فريق الرجاء والذي لا يمتلك في رصيده سوى نقطة واحدة فقط.

أما على الجانب الآخر فيرغب الكابتن عماد سليمان المدير الفني الجديد لفريق مصر المقاصة في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية رفقة الفريق الفيومي، حيث خاض مع فريق مصر المقاصة لقائين حتى الآن في مشواره في مسابقة الدوري المصري، ولم يعرف فيهما طعم الخسارة، وذلك بعد تعادله في مباراة وفوزه في مباراة أخرى مع العلم بأن الإنطلاقة السيئة للغاية لفريق مصر المقاصة في الموسم الحالي جعلته يتواجد في الوقت الحالي في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري مع إمتلاكه في رصيده ل 5 نقاط فقط.

وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرتقي تماماً إلي طموحات وتطلعات جماهير النادي وخاصة بعدما نافس فريق مصر المقاصة في الموسم الماضي على لقب الدوري المصري، وإضافة لذلك أيضاً ضمانه لمقعد له في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام المقبل 2018 للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة الأربعاء

ستُقام المباراة المرتقبة بين فريق وادي دجلة وضيفه فريق مصر المقاصة في مساء يوم الأربعاء 15/11/2017 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة ومصر المقاصة

من المقرر أن يتم نقل مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات المصرية الفضائية، وهي قناة النيل للرياضة وقناة أون سبورت HD وقناة دي إم سي سبورتس HD.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.