التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شيما احمد تثير الجدل وانتقادات واسعة بعد كليب “عندي ظروف”

شيما احمد تثير الجدل وانتقادات واسعة بعد كليب “عندي ظروف”
شيما احمد

أثارت الفنانة شيما أحمد جدلاً واسعاً بعد اطلاقها كليب جديد بعنوان “عندي ظروف”، بسبب ما يحتويه من مشاهد فاضحة ولقطات مثيرة وإيحائات جنسية، وفور إطلاق كليب الأغنية عبر موقع الفيديو “يوتيوب” وحقق خلال 24 ساعة ملايين المشاهدات، تعرضت شيما لهجوم كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب المشاهد المخلة التي يحتويها الكليب.

وقامت نقابة المهن الموسيقية باستدعاء المطربة الشابة شيماء أحمد عبد الرؤوف المعروفة بـ “شيما”، للتحقيق معها عقب نشر كليب عندي ظروف الذي ظهرت خلاله في لقطات إيحائية وجنسية، الأمر الذي دفع الرقابة على المصنفات الغنائية والفنية بسحب الترخيص السنوي الخاص بالمطربة، بالإضافة إلى فتح محضر ضد الشركة المنتجة.

وتقوم مباحث الآداب بفحص فيديو أغنية “عندي ظروف” للمطربة شيما أحمد وذلك تمهيداً لاتخاذ إجراء قانوني ضدها، ومعرفة الأفعال والتصرفات والإشارات غير أخلاقية التي ظهرت بها شيما في كليبها الجديد، بعد ذلك سيتم تقديمها للمحاكمة وإصدار العقوبة التي تستحقها.

وفي أول تعليق لشيما على الكليب، أكدت المطربة شيما أحمد صاحبة كليب عندي ظروف والتي أحدث ضجة كبيرة وانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بان المسؤول عن الكليب الخاص بها هو المخرج، وأنها لم تكن تعلم بالرموز والإشارات المكتوبة على الصبورة، وأنها ليست لها أي علاقة بالكليب لأن المسؤول الأول والأخير هو المخرج.

وقالت: “أنا بقدم اعتذار للشعب المصري الي بقدره وبحترمه جداً، ولأني مكنتش أقصد أي حاجة بجد من اللي اتفهمت غلط، وخلال أسبوع هصالح جمهوري بأغنية جديدة مختلفة تماماً”/ وأشارت أن أغنيتها كانت من تأليف وإخراج وتوزيع أشهر من عملوا في مجال الغناء في مصر والعالم العربي، وجميعهم أسماء كبيرة جداً في عالم الفن، لكن المشكلة.

هذا وقرر رئيس الرقابة على المصنفات الفنية خالد عبد الجليل، بسحب الترخيص الخاص بالمغنية “شيما أحمد” بعد ظهورها بأفعال مخلة بالآداب العامة وإيحاءات في كليب أغنيتها “عندي ظروف”.

تعليق كاتب كلمات “عندي ظروف” على الكليب

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.