التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ظهور نتائج القدرات العامة قياس للعام الدراسي 1439

ظهور نتائج القدرات العامة قياس للعام الدراسي 1439
نتائج قدرات قياس

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية ظهور نتائج القدرات العامة قياس، بعد الإنتهاء من الإختبارات الخاصة بالمرحلة الأولى من السنة الدراسية الحالية 1439هـ، وأصدر المركز بيان بهذا الخصوص عبر موقعه الإلكتروني بضرورة المتقدمين لاختبارات القدرات العامة “قياس” الإستعلام عن نتائجهم.

ويتوجب على المعنيين لمعرفة نتائج قدرات قياس بالدخول إلى الموقع وإدراج الرقم الخاص بالسجل المدنى وإضافةالرقم الخاص بكل مشترك، وقام المركز الوطنى للقياس بإدراج دليل طريقة تسجيل الطلاب والأشخاص من الذين تقدموا لإختبار القدرات العامة لمعرفة الطريقة الصحيحة لعملية الإستعلام عن النتائج.

وأكد المركز الوطني للقياس على ضرورة عملية تصحيح الإجابات عن الأسئلة التي وردت في الإختبارات العامة الورقية حتى يتسنى للموقع تقديم المساعدة للطلاب للاستعلام عن نتائج القدرات العامة بالطريقة الصحيحة.

وأعلن المركز الوطني للقياس يوم الإثنين عن فتح باب الإستعلام عن نتيجة اختبارات القدرات العامة قياس، عبر بوابته الإلكترونية ولم يريد الإستفسار او الإستعلام عليه الدخول إلى موقع قياس والبدء بتسجيل بياناته الخاصه حتى تظهر النتيجة بشكل صحيح.

يشار هنا إلى وجود طريقتين للإستعلام عن نتائج القدرات العامة للعام الدراسي الجاري 2017، وهي من خلال الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم وكتابة رقم السجل المدنى ورقم المشترك، والطريقة الأخرى عن طريق إرسال رسالة نصية “SMS” إلى رقم الموبايل الخاص بالمشترك على رقم قياس الموحد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.