التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أول رد من “شيما أحمد” صاحبة كليب “عندي ظروف” المثير للجدل

أول رد من “شيما أحمد” صاحبة كليب “عندي ظروف” المثير للجدل
صاحبة كليب عندي ظروف

بعد حالة الجدل التي أثارها كليب المغنية “شيما أحمد” بعنوان “عندي ظروف”، والاتهامات التي توجهت إلى المغنية بانها تنشر مواد تخدش الحياء وتثير الغرائز، خرجت صاحبة الكليب عن صمتها لتدافع عن نفسها وتوضح حقيقة الأمر بحسب قولها.

ونشرت “شيما أحمد” على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “بعتذر لجميع الناس اللي شافوا الكليب وتضايقو وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا لم يكن في بالي إن كل هذا ممكن يحصل، وإني أتلقى هجوم جامد قوي من كل الناس كمطربة شابة في مقتبل عمرها عندها حلم من هي وصغيرة إنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه”.

وأضافت: “إني كمطربة، قمت بالغناء فقط، وليس لدي أدنى فكرة أو علم وفهم عن طريقة المخرج المتبعة في الكليب، وهناك أمور كثيرة لم أكن أفهم معناها، فهذا يعود للإخراج وليس لي أي دخل بهذا، وأرجو من الجميع ومن كل الجمهور الذي شاهد الكليب أن يتقبل أسفي”.

وتابعت قائلة: “بكل أسف واحترام وتقدير لنقابة بلدي التي أكن لها كل الاحترام، نقابة المهن الموسيقية، والذي أستطيع أن اوعدكم به أنني سأجتهد لكي أقدم لكم فن محترم يليق بالجمهور المحترم مثلكم”.

وفي حوار أخر مع صاحبة كليب عندي ظروف مع موقع “فيتو” الإعلامي، قالت: “أنا سعيدة بنجاح العمل، وأستمتع بردود الأفعال التي تلقيتها من داخل مصر وخارجها”، وأشارت أيضاً بأنها استقبلت عدد كبير من المكالمات التي تهنئنها بعملها الفني.

وأكدت شيما أنها لم تتلق أي اتصال من مباحث الآداب في مصر، وهذا بعد انتشار أنباء تفيد بأن تلك الجهة تكلفت بفحص الفيديو كليب الخاص بها للبحث عن أي إجراءات قانونية ضدها.

تامر أمين ينفعل على صاحبة كليب عندي ظروف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.