التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الإمارات تمنع الفريق أحمد شفيق من السفر

الإمارات تمنع الفريق أحمد شفيق من السفر

علق كل من شوقي السيد ودينا عدلي حسين محاميان الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق والمرشح السابق لانتخابات الرئاسة، علي التصريحات الذي أدلي بها مشير أنه تفاجئ بقرار منعه من السفر من الإمارات العربية المتحدة، لأسباب لا يعلمها ولم يتم توضيحها بعد مرور ساعات قليلة من إعلانه عقد العزم الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة.

فقالت المحامية دينا عدلي حسين عضو الدفاع عن رئيس الوزراء السابق الفريق أحمد شفيق، أنها لم تحصل علي تبليغ رسمي من قبل أسرته تفيد بمنعه من السفر خارج الإمارات، مشيرة أنها لن تعتمد علي التصريحات التلفزيونية التي أطلقت مؤخراً.

وأوضحت المحامية دينا عدلي حسين خلال التصريحات التي أدلت بها، أن الفريق أحمد شفيق ليس مطلوب علي ذمة أي قضية جنائية سواء في مصر أو في الإمارات، ولا يسمح لأي دولة بمنع أي شخص من السفر دون إظهار الأسباب وتوضيحها.

أما الدكتور شوقي السيد محامي الفريق أحمد شفيق رفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية، لكن اكتفي بالقول أنه فوجئ بقرار منع موكله من السفر من الإمارات مؤكد “لم يبلغني بهذا القرار نهائياً”.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء السابق والمرشح لانتخابات الرئاسة الفريق أحمد شفيق، قد أعلن لرويترز خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم الأربعاء أنه عقد العزم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة خلال العام القادم، مشير أنه سيعود إلي جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.