التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على سعر الدولار في مصر اليوم بالبنوك والسوق السوداء

تعرف على سعر الدولار في مصر اليوم بالبنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم في مصر

تباينت أسعار الدولار أمام الجنيه المصري بتعاملات اليوم الخميس الموافق 30-11-2017 في مصر، بعدد من بنوك النقد الأجنبي العاملة في البلاد، منذ بداية افتتاح التعاملات الصباحية.

وقال مصرفيون: بإن تراجع أو صعود سعر الدولار نتج عن قرار تحرير سعر صرف العملات الصعبة بعد أن اتخذه البنك المركزي المصري يوم 3 نوفمبر من العام الماضي، وتعويم العملة يعني ترك تحديد سعر صرف العملات في السوق الرسمية وفقاً لآلية العرض والطلب بدون تدخل مباشر من البنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك

ووفقاً لأخر بيانات صادر عن البنك الأهلي المصري، تراجع سعر الدولار فيه قرشين، مسجلاً 17.63 جنيه للشراء، و17.73 جنيه للبيع، أما البيانات الصادرة عن بنك مصر، فقد تراجع فيه الدولار هو الآخر قرشاً واحداً، ليسجل 17.64 جنيه مصري للشراء، و17.74 جنيه في حالة البيع.

وانتقالاً إلى تعاملات بنك القاهرة، فقد سجل فيه سعر صرف الدولار ارتفاعاً بقيمة قرشين، ليبلغ 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، أما في البنك العربي الإفريقي فقط بلغ الدولار 17.65 جنيه للشراء و17.75 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار في بنك البركة 17.69 جنيه للشراء و17.79 لليبع، وفي البنك التجاري الدولي ارتفع قرش واحد ليسجل 17.66 جنيه للشراء، و17.76 جنيه للبيع.

وعلى صعيد تداولات مصرف أبو ظبي الإسلامي، ارتفع فيه الدولار قرش واحد، مسجلاً 17.72 جنيه مصري للشراء و17.82 جنيه للبيع، وأخيراً في البنك الأهلي الكويتي بلغ متوسط سعر الدولار 17.70 جنيه للشراء، و17.80 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وفي السوق السوداء “الموازي”، فقد استقر سعر صرف الورقة الخضراء فيها أمام الجنيه المصري وسط ركود تام في حركة التعاملات، إذ بلغ 17.66 جنيه للشراء، و17.70 جنيه للبيع، مع اختلاف السعر بشكل طفيف من محافظة إلى أخرى.

ويقدم “الشاهد نيوز” خدمة لقراءه وزواره تتعلق بأسعار صرف العملات من مصادرها الرسمية وفقاً لآخر تحديث صادر عنها، مع متابعة أخر مستجدات الأسعار في حال الارتفاع أو التراجع، وفي ظل الاهتمام البالغ من المواطنين بمعرفة أخر أسعار تسجلها العملة الأمريكية بسبب المتغيرات المستمرة التي تتعرض لها بين الحينِ والأخر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.