التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بلقيس فتحي تحيي أول حفل نسائي في جدة بحضور 3 ألاف إمرأة

بلقيس فتحي تحيي أول حفل نسائي في جدة بحضور 3 ألاف إمرأة

أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أول حفل غنائي خاص بالنساء أحيته المطربة الإماراتية بلقيس فتحي، بالتزامن مع احتفالات الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46، وقد شهد الاحتفال إقبال كبير جداً بلغ عددهم حوالي 3 ألاف امرأة، ويعتبر هذا الحفل الأول من نوعه الذي نظم في المملكة برعاية وإشراف هيئة الترفيه.

وتفاعل الحضور مع الفنانة الإماراتية التي قدمت العديد من الأغاني المختلفة، وقد بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني للمملكة العربية السعودية وثم قدمت النشيد الوطني الإماراتي، وسط أجواء مليئة بالحماس حيث ردد الحضور الأغاني التي قدمتها بلقيس، وقد كان الحضور من كافة فئات المجتمع السعودي.

من جانبها أشارت الرئيسة التنفيذية للشركة المنظمة ” GAG” غادة غزاوي، أن الحفل الأول الذي قدمته الشركة في السعودية يعتبر حدث فريد من نوعه بل هو نقلة في احتياجات المجتمع السعودي النسائي باتجاه التغيير وسيتم انطلاق سلسلة حفلات غنائية نسائية تتناسب مع عادات وخصوصيات الجتمع السعودي”.

وقد أنهت الفنانة بلقيس حفلها الضخم بأغنية “عاش سلمان يا بلادي”، وقد أعربت الفنانة الإماراتية عن بالغ سعادتها وفرحتها بالحفل النسائي الذي أقامته في جدة، مضيفة “هذا اليوم يوم تاريخي، ومميز بالنسبة لي، فطوال مشواري الغنائي لم أشاهد جمهوراً حماسياً متفاعلاً بهذا الشكل، حقيقة هذا الحفل أجمل حفل قدمته حتى الآن”.

الجدير بالذكر أن هذا الاحتفال أثار حالة من الجدل الواسع في المملكة العربية السعودية، حيث يعد هذا أول حفل غنائي في المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.