التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ملخص مباراة إنتر وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي 2017 / 2018

ملخص مباراة إنتر وكييفو فيرونا في الدوري الإيطالي 2017 / 2018
مباراة إنتر وكييفو فيرونا

انفرد فريق إنتر بصدارة ترتيب الكالتشيو بعدما حقق الفوز على حساب ضيفه فريق كييفو فيرونا بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو وفي ذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وفي شوط المباراة الأول حاول فريق إنتر الضغط بشكل قوي للغاية على ضيفه سعياً لتسجيل الأهداف مبكراً من أجل حسم المباراة وتفادي حدوث أي مفاجآت غير مرغوب فيها على الإطلاق، وخاصة وأن الانتصار سوف يجعل فريق إنتر يرتقي إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تعثر المتصدر فريق نابولي.

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين نجح فريق إنتر في تحقيق مبتغاه وسجل هدفه الأول في المباراة والذي جاء عبر لاعبه الكرواتي إيفان بيريسيتش وسط فرحة عارمة من أنصاره في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا، وبعدها بأربعة دقائق كاد فريق إنتر يُضيف هدفه الثاني في المباراة وذلك عبر لاعبه البرتغالي جواو ماريو، ولكن حارس مرمى فريق كييفو فيرونا حرمه من ذلك.

ولكن إصرار فريق إنتر على تسجيل الهدف الثاني له في المباراة كان كبيراً للغاية، وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين تحقق له ما أراد حينما سجل القائد ماورو إيكاردي ثاني الأهداف، ليذهب الشوط بعدها إلي نهايته دون أن يشهد أي جديد من الفريقين وعلى وقع تقدم فريق إنتر بهدفين مقابل لا شئ.

وفي شوط المباراة الثاني واصل فريق إنتر ضغطه على ضيفه سعياً لتسجيل المزيد من الأهداف، وفي الدقيقة السابعة والخمسين نجح في تحقيق مبتغاه بعدما سجل له الكرواتي إيفان بيريسيتش الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه قاضياً بشكل كبير على أي أمل متبقي لدي منافسه فريق كييفو فيرونا.

وفي الدقيقة والستين أحرز فريق إنتر رابع أهدافه في المباراة وهذه المرة عبر مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار وسط إنهيار واضح من جانب دفاعات فريق كييفو فيرونا، وفي بقية دقائق المباراة هدأت الأجواء كثيراً وخاصة في ظل تقدم فريق إنتر المريح على ضيفه، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل فريق إنتر خامس أهدافه عبر لاعبه بيريسيتش، وبذلك حصد فريق إنتر النقاط الثلاث التي وضعته على عرش صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وحيداً دون أي شريك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.