التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي 2017 / 2018

ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي 2017 / 2018
مباراة مانشستر سيتي ووست هام

حسم فريق مانشستر سيتي المباراة المرتقبة التي جمعته بضيفه فريق وست هام يونايتد بعدما فاز عليه بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وفي شوط المباراة الأول وكما متوقعاً فرض فريق مانشستر سيتي سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء وذلك في إطار سعيه لتسجيل الأهداف وحسم الأمور مبكراً، ولكن وفي مقابل ذلك وجد أمامه فريقاً متراجعاً بشكل كبير للغاية إلي مناطقه الدفاعية من أجل محاولة إيقاف هجمات أصحاب الأرض الخطيرة.

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين كاد الإسباني دافيد سيلفا يفتتح التسجيل لفريقه بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس المرمى أدريان أبعدها بأطراف أصابعه للخارج ببراعة كبيرة للغاية وحافظ على نظافة شباك فريقه اللندني، وفي الدقيقة السادسة والثلاثين سنحت أمام فريق وست هام يونايتد فرصة مثالية من أجل تسجيل أولى أهدافه في المباراة.

وذلك حينما انفرد لاعبه لانزيني بحارس المرمى البرازيلي ايدرسون، ولكن الأخير تألق بشكل لافت وتصدى للكرة محافظاً هو أيضاً على نظافة شباكه، ولكن ذلك الوضع لم يستمر طويلاً فقبل نهاية الفترة الأولى من عمر اللقاء وتحديداً في الدقيقة الرابعة والأربعين نجح فريق وست هام يونايتد في تسجيل هدفه الأول في المباراة وذلك من خلال ركلة ركنية وصلت إلي رأسية المدافع الايطالي أنجيلو أوغبونا والذي وضعها بدوره في الشباك.

ليذهب الشوط بعدها إلي نهايته على وقع تقدم فريق وست هام يونايتد بهدف وحيد مقابل لا شئ مما زاد من حجم الضغوطات على أصحاب الأرض، وفي شوط المباراة الثاني بحث فريق مانشستر سيتي عن تدارك تأخره في النتيجة قبيل فوات الأوان، وفي الدقيقة السابعة والخمسين نجح فريق مانشستر سيتي في تعديل النتيجة وذلك عبر مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي.

ولم يكتفِ فريق مانشستر سيتي بذلك فحسب بل بحث عن تسجيل هدفه الثاني والمباراة من أجل قلب الطاولة على ضيفه وحصد النقاط الثلاث، وقبل نهاية المباراة بقليل وتحديداً في الدقيقة الثالثة والثمانين تمكن فريق مانشستر سيتي من خطف الهدف الثاني له في المباراة وهذه المرة عبر لاعبه الإسباني المتألق دافيد سيلفا وسط فرحة عارمة من الأنصار في المدرجات.

لتذهب المباراة بعد ذلك إلي نهايتها دون أن تشهد أي جديد من الطرفين، وبذلك عزز فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه أعاد الفارق بينه وبين جاره وصاحب المركز الثاني فريق مانشستر يونايتد إلي 8 نقاط كاملة، علماً بأن الصدام المرتقب بين الجارين سوف يجمع بينهما في يوم الأحد المقبل الموافق ليوم 10 ديسمبر 2017 على أرضية مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.