التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

محامية أحمد شفيق “لم يتم التحقيق مع الفريق وصحته جيدة”

محامية أحمد شفيق “لم يتم التحقيق مع الفريق وصحته جيدة”

أفادت دينا عدلي حسين محامية الفريق “أحمد شفيق” رئيس الوزراء السابق والمرشح السابق لانتخابات الرئاسة، أن موكلها أبلغها أنه لم يتم التحقيق معه مطلقاً، وهو الآن داخل مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة الجديدة ويتمتع بصحة جيدة.

وكانت محامية رئيس الوزراء السابق قد نشرت عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” تدوينة قالت فيها “أكد الفريق أنه بصحة جيدة وأنه لم يتعرض لأية تحقيقات”، وأيضا نشرت تدوينة سابقة كشفت فيها أنها زارت الفريق أحمد شفيق في مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة الجديدة للاطمئنان علي حالته الصحية.

يذكر أن الفريق أحمد شفيق أعلن منذ بضعة أيام عقده العزم الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، وقد أثار ظهور شفيق الجدل لبثه فيديو مصور عبر قناة الجزيرة القطرية وكان الفيديو حصري بالقناة، كما أدعي أنه تم منعه من مغادرة دولة الإمارات لأسباب لا يعلمها.

وقد نفي وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي “أنور قرقاش” تصريحات الفريق أحمد شفيق، معرب عن أسفه واستغرابه من التصريحات التي أطلقها شفيق بعد أن احتضنته الإمارات عقب هروبه من مصر، وقد أكد أنور قرقاش أنه لا يوجد مانع من سفر أحمد شفيق.

وقد وصل رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق إلي مطار القاهرة، مساء أمس في تمام الساعة الثامنة مساءً علي متن طائرة خاصة قدمت من أبو ظبي، وكان برفقة الوزير السابق 22 شخص.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.