التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة النصر والباطن اليوم الأثنين 4/12/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والباطن اليوم الأثنين 4/12/2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر والباطن

يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق الباطن في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الأثنين الموافق ليوم 4 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب الباطن بمدينة حفر الباطن، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن المباراة سوف تكون في غاية الإثارة بين الطرفين وخاصة في ظل الحالة المثالية التي يمر بها كلاهما في الفترة الماضية، وتحديداً بالنسبة لفريق النصر الذي يُصارع وبقوة في الموسم من أجل الظفر بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نهاية المطاف، حيث يتواجد فريق النصر في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويمتلك في رصيده 22 نقطة مما جعله يبتعد بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة فريق الأهلي، فيما لا تفصله سوى نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني وحامل اللقب في الموسم الماضي فريق الهلال، أما فريق الباطن فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي ويمتلك في رصيده 18 نقطة.

وهو ما يجعله قريباً للغاية أيضاً من مقاعد الصدارة ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن الهدف الرئيسي لفريق الباطن في الموسم الحالي يبقى هو محاولة الظفر بمقعد مؤهل إلي مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام بعد المقبل 2019، وفي حالة عدم نجاحه في تحقيق ذلك الهدف فسوف يكون إنهاء الموسم في منتصف جدول ترتيب الدوري السعودي أمراً مثالياً للغاية بالنسبة له في نهاية المطاف.

ولكن الأمر يُعتبر مختلف تماماً بالنسبة لفريق النصر وجماهيره والتي ترغب بدورها في العودة من جديد إلي الفوز بالألقاب من جديد بعد الغياب في الموسمين الماضيين، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرتقي تماماً إلي طموحات وتطلعات جماهير نادي النصر نظراً لتاريخ النادي العريق على مستوى كرة القدم السعودية.

وبالنظر إلي المباريات الأخيرة التي خاضها كلاً من الفريقين في مشوارهما في الموسم الحالي في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، فيبدو أن فريق النصر حاله أفضل بكثير من منافسه فريق الباطن، ولعل أبرز دليل على ذلك لم يعرف طعم الانتصار سوى في مباراة واحدة فقط من أخر 5 مباريات خاضها في مشواره في الدوري السعودي.

وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراتين كما تعرض للخسارة أيضاً في مباراتين، بينما نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في 3 مباريات وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط، كما تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط أيضاً مع العلم بأن هذه الخسارة قد جائت على يد حامل اللقب في الموسم الماضي فريق الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة النصر والباطن

ستُقام المباراة المرتقبة بين فريق النصر ومضيفه فريق الباطن في مساء اليوم الأثنين الموافق ليوم 4 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب الباطن، وذلك في تمام الساعة 17:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 16:40 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

من المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والباطن على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين منذ الموسم الماضي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.