التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الهلال والرائد الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والرائد

يحل حامل اللقب في الموسم الماضي فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق الرائد في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الهلال المواجهة تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مواصلة زحفه نحو صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في إطار سعيه للحفاظ على لقبه بطلاً للمسابقة للموسم الثاني له على التوالي.

ولعل ما جعل معنويات فريق الهلال مرفوعة أكثر هو الفوز الأخير الذي حققه في مطلع الأسبوع الحالي على حساب غريمه ومتصدر الترتيب فريق الأهلي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وبالتالي أصبح الفارق بينهما نقطة واحدة فقط  لا غير.

حيث يتزعم فريق الأهلي في الوقت الحالي صدارة ترتيب الدوري السعودي ويمتلك في رصيده 24 نقطة، فيما يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني في الترتيب ويمتلك في رصيده 23 نقطة، ولكن فريق الهلال لا يزال لديه 3 مباريات مؤجلة وهو ما يعني أن فوزه في أي مباراة منها سوف يجعله ينفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي وحيداً دون أي شريك.

ولكن طموحات أنصار نادي الهلال لا تقتصر على ذلك فحسب بل يرغب الجميع في تحقيق الانتصار في جميع المباريات المؤجلة، وفي حالة حدوث ذلك سوف ينفرد فريق الهلال حينها أيضاً بصدارة ترتيب الدوري السعودي ولكن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني حينها فريق الأهلي سوف يصل إلي 8 نقاط كاملة.

وهو الأمر الذي سيجعل فريق الهلال يفوز بلقب بطل الشتاء بنسبة كبيرة للغاية، وخاصة وأن فريق الهلال يرغب في مصالحة جماهيره بعد مرارة خسارة اللقب الآسيوي، حيث خسر فريق الهلال لقب دوري أبطال آسيا في شهر نوفمبر الماضي لمصلحة فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، فبعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة موقعة الذهاب بين الفريقين، نجح فريق أوراوا في الفوز في موقعة الإياب بهدف وحيد مقابل لا شئ في العاصمة اليابانية طوكيو.

ولكن هذه الخسارة دون أدنى شك لن تمنع فريق الهلال من المحاولة من جديد في نسخة العام المقبل 2019 من مسابقة دوري أبطال آسيا، ولعل ما يجعل مهمة فريق الهلال سهلة للغاية في مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الرائد أن الأخير يتواجد في الوقت الحالي في قاع ترتيب الدوري السعودي.

حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب ولا يمتلك في رصيده سوى 9 نقاط فقط مما يجعله مهدداً مع نهاية الموسم الحالي بالهبوط إلي دوري الدرجة الأولى السعودي، علماً بأن فريق الرائد لم يعرف طعم الانتصار سوى في مرتين فقط من أخر 5 مباريات خاضها الفريق في مشواره في الموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال والرائد

ستُقام مباراة الهلال والرائد في مساء يوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز، وذلك في تمام الساعة 19:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 18:40 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد

من المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والرائد على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين منذ الموسم الماضي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.