التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يصطدم فريق بايرن ميونخ الألماني بضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة نارية من العيار الثقيل بين الفريقين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، وذلك في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018.

ولا شك أن المباراة تُعتبر بمثابة فرصة مثالية للغاية بالنسبة لفريق بايرن ميونخ من أجل رد اعتباره والثأر لما حدث له في موقعة الذهاب بين الطرفين، حيث كان فريق باريس سان جيرمان قد حقق فوزاً عريضاً حينها على حساب ضيفه فريق بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

ولكن الاختلاف يبدو كبيراً للغاية بالنسبة للفريق البافاري في موقعة الإياب، حيث كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرباً لفريق بايرن ميونخ في موقعة الذهاب ولكن الألماني المخضرم يوب هاينكس من هو سيكون مدرب الفريق البافاري في موقعة الإياب، علماً بأن المدرب يوب هاينكس كان قد تولى منصبه كمدرباً لفريق بايرن ميونخ منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي.

وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ رفقة المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، ولعل أبرز دليل على تحسن الأوضاع كثيراً في الوقت الحالي أن فريق بايرن ميونخ لم يعرف طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط رفقة المدرب يوب هاينكس على مستوى جميع المسابقات وذلك في خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، مما يؤكد بدوره على أن المباراة المقبلة أمام فريق باريس سان جيرمان ستكون مغايرة تماماً عن المباراة السابقة.

وعلى الرغم من أن المباراة غير مهمة على الإطلاق من ناحية التأهل نظراً لأن كلاً من الفريقين قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلي الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الجولة الماضية من دور المجموعات، إلا أن الصراع بينهما سوف يكون كبيراً للغاية من أجل حصد النقاط وحسم صدارة المجموعة مع العلم بأن الصدارة بنسبة كبيرة للغاية ستكون لمصلحة الفريق الباريسي في نهاية المطاف نظراً لفرق الأهداف بين الفريقين.

وعلى الجانب الآخر ينتظر الجميع أن يرى رد فعل فريق باريس سان جيرمان، وخاصة بعدما تعرض الفريق الباريسي في مطلع الأسبوع الحالي للخسارة الأولى له في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، حيث جائت هذه الخسارة خارج أرضه على حساب مضيفه العائد حديثاً إلي أضواء الدوري الفرنسي فريق ستراسبورغ بهدفين مقابل هدف واحد.

مما يؤكد بدوره على أن الفريق الباريسي من الممكن أن يتم هزيمته، وذلك على الرغم من أنه يمتلك نجوماً لامعة من الطراز الرفيع مثل النجم البرازيلي نيمار جونيور والنجم الفرنسي كيليان مبابي والنجم الأوروغوياني إدينسون كافاني والنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ستُقام المباراة المرتقبة بين فريق بايرن ميونخ وضيفه فريق باريس سان جيرمان في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

من المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري أبطال أوروبا، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورتس HD 1 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.