التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مانشستر يونايتد في مهمة سهلة نسبياً من أجل حسم تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال

مانشستر يونايتد في مهمة سهلة نسبياً من أجل حسم تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال
ملعب أولد ترافورد

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لاستقبال نظيره فريق سيسكا موسكو الروسي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018.

وسيدخل فريق مانشستر يونايتد المواجهة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل حسم تأهله بشكل رسمي إلي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة إضافة إلي حسمه أيضاً لصدارة ترتيب المجموعة، علماً بأنه كان من الممكن أن يضمن كل ذلك في الجولة الماضية من دور المجموعات.

ولكن ذلك الأمر لم يتحقق له بعدما تعرض للخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق بازل السويسري بهدف وحيد مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب سانت جاكوب بارك، ولعل ما زاد من مرارة الهزيمة بشكل أكبر أن هدف فريق بازل الوحيد في المباراة قد جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ولكن فريق الشياطين الحمر نجح في تخطي هذه الهزيمة بشكل سريع للغاية، ولعل أبرز دليل على ذلك هي النتائج الإيجابية التي يُحققها الفريق في مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الآونة الأخيرة، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد ينتظره في مطلع الأسبوع المقبل موقعة في غاية الأهمية وحاسمة بنسبة كبيرة للقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وذلك حينما يصطدم بضيفه وجاره ومتصدر ترتيب البريمرليغ حالياً فريق مانشستر سيتي على أرضية ملعب أولد ترافورد، وفي لقاء أخر عن المجموعة ذاتها يحل فريق بازل ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق بنفيكا البرتغالي على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وفي مباراة أخرى يستقبل فريق روما الإيطالي نظيره فريق كاراباخ من أذربيجان على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، فيما سيحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق أولمبياكوس اليوناني في مباراة مرتقبة بين الطرفين، بينما يستقبل فريق سيلتك الإسكتلندي نظيره فريق أندرلخت البلجيكي على أرضية ملعب سيلتك بارك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.