التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة نارية من العيار الثقيل بين الفريقين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018.

وبكل تأكيد تبدو مهمة فريق أتلتيكو مدريد شبه مستحيلة من أجل التأهل إلي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، حيث يحتاج فريق الروخي بلانكوس إلي تحقيق الانتصار على حساب مضيفه فريق تشيلسي، ومن ثم ينتظر تعثر فريق روما الإيطالي في هذه الجولة أيضاً حينما يستقبل نظيره الضعيف فريق كاراباخ من أذربيجان على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وهو ما يؤكد بدوره على صعوبة الموقف كثيراً بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد، ولكن هذه الوضعية كان السبب الرئيسي وراءها هو فريق أتلتيكو مدريد نفسه وخاصة بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق طوال مشواره  في دور المجموعات في المسابقة الأوروبية في الموسم الحالي.

حيث لم يعرف فريق أتلتيكو مدريد طعم  الانتصار سوى في الجولة الماضية فقط من دور المجموعات، وذلك حينما حقق الفوز على حساب ضيفه فريق روما بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وفي مقابل ذلك سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى كما تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط.

أما على الجانب الأخر فعلى الرغم من ضمان فريق تشيلسي لبطاقة التأهل إلي الدور المقبل من عمر المسابقة، إلا أن الفريق اللندني سوف يسعى إلي تحقيق الانتصار دون سواه من أجل إسعاد جماهيره وتأكيد قوته في المسابقة الأوروبية في الموسم الحالي، وخاصة بعدما كان غائباً عن المسابقة في الموسم الماضي.

ولا شك أن جماهير نادي تشيلسي ترغب في أن يُنافس فريقها بشكل قوي للغاية على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وخاصة في ظل الصعوبات التي يجدها الفريق اللندني في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق تشيلسي كان قد فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

ولكنه وفي الموسم الحالي وبعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك في رصيده 32 نقطة ولكنه يبتعد عن صاحب الصدارة فريق مانشستر سيتي بفارق 11 نقطة كاملة، وهو ما يعني تقريباً أن حظوظه في الظفر باللقب في نهاية الموسم الحالي والحفاظ عليه أمراً في غاية الصعوبة.

ولعل ما سيجعل المباراة أكثر إثارة وقوة بين الفريقين أن كلاهما لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في أخر 5 مباريات خاضها كلاً منهما في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، مما يؤكد بدوره على أن الفريقين يمران في الوقت الحالي تحديداً بوضعية مثالية للغاية.

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد

ستُقام المباراة المرتقبة بين فريق تشيلسي وضيفه فريق أتلتيكو مدريد في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة الحصرية لحقوق مسابقة دوري أبطال أوروبا، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورتس HD 2 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.