التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة اليوم الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة اليوم الثلاثاء 5/12/2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة

يستعد فريق برشلونة الإسباني لاستقبال نظيره فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018.

وعلى الرغم من أن فريق برشلونة قد ضمن بشكل رسمي تأهله إلي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، كما ضمن أيضاً صدارة ترتيب المجموعة الرابعة إلا أن الفريق الكتالوني سوف يدخل المباراة أمام نظيره فريق سبورتينغ لشبونة باحثاً عن تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مصالحة جماهيره والتي بدأت تشعر بالقلق من جديد على مستقبل فريقها في الموسم الحالي.

ويأتي ذلك القلق بعدما سقط فريق برشلونة في مطلع الأسبوع الحالي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فريق سيلتا فيغو في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الكامب نو في إطار مسابقة الدوري الإسباني، علماً بأن هذا التعادل هو الثاني على التوالي لفريق برشلونة في الليغا الإسبانية مما جعل القلق كبيراً للغاية لدى الجماهير.

حيث يُعتبر ذلك التعادل هو الثالث للفريق الكتالوني من أخر 5 مباريات خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، مما يُحتم على لاعبي البارسا وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضرورة الرد سريعاً على أي شكوك تحوم من جديد حول الفريق ونتائجه.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر على فريق برشلونة هي المباريات الصعبة والمعقدة التي تنتظره في شهر ديسمبر الحالي أي مع نهاية الدور الأول من عمر الموسم، ففي أول اختبار صعب في الشهر الحالي سوف البارسا ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فياريال على أرضية ملعب لاسيراميكا في مطلع الأسبوع المقبل.

بينما ستكون المباراة المنتظرة من جانب العالم بأكمله حينما يحل فريق برشلونة ضيفاً على غريمه التقليدي فريق ريال مدريد في موقعة كلاسيكو الأرض على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في اليوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الحالي مع العلم بأن المباراة سوف تُقام على غير المعتاد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة

ستُقام مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة

من المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري أبطال أوروبا، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورتس HD 3 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.