التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على موعد قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

شهدت الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 العديد من المباريات والنتائج المثيرة إضافة إلي العديد من الأهداف الغزيرة، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز نتائج هذه الجولة إضافة إلي الأندية التي نجحت في حجز مقعدها في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة وموعد قرعة الدور ثمن النهائي.

وفي أبرز نتائج هذه الجولة حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على حساب ضيفه فريق سيسكا موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أولد ترافورد، فيما حقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز على حساب ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أليانز أرينا.

كما تعادل فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف لمثله أمام ضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، بينما حقق فريق برشلونة الإسباني الفوز على حساب ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل لا شئ على أرضية ملعب الكامب نو.

وفي مباراة أخرى حقق فريق يوفنتوس الإيطالي الفوز خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أولمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل لا شئ، بينما حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً كاسحاً على حساب ضيفه فريق سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف مقابل لا شئ، كما تعرض فريق نابولي الإيطالي للخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق فينورد روتردام الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد.

فيما تعرض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي للخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق شاختار الأوكراني، وفي لقاء أخر حقق فريق بورتو البرتغالي فوزاً كاسحاً على حساب ضيفه فريق موناكو الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدفين، كما حقق حامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على حساب ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

أما الأندية التي ضمنت تأهلها إلي الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة فهي فريق مانشستر يونايتد وفريق باريس سان جيرمان وفريق روما الإيطالي وفريق برشلونة وفريق ليفربول وفريق مانشستر سيتي وفريق بيشكتاش التركي وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وذلك في المستوى الأول.

أما أصحاب المركز الثاني والمستوى الثاني في عملية القرعة فهم فريق بازل السويسري وفريق بايرن ميونخ وفريق تشيلسي وفريق يوفنتوس وفريق إشبيلية الإسباني وفريق شاختار وفريق بورتو وفريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في يوم الأثنين المقبل الموافق ليوم 11 ديسمبر 2017، وذلك في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، علماً بأن القرعة سوف تكون منقولة بشكل حصري على شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديداً على قناة بي إن سبورت الأخبارية المفتوحة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.