التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر المقاصة والنصر الخميس 14-12-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر المقاصة والنصر الخميس 14-12-2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر المقاصة والنصر

يستعد فريق مصر المقاصة لاستقبال نظيره المغمور والصاعد حديثاً إلي دوري الأضواء فريق النصر في يوم الخميس الموافق ليوم 14 ديسمبر 2017 في محافظة بني سويف، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق مصر المقاصة سوف يدخل المباراة تحت قيادة مديره الفني الكابتن عماد سليمان وهو في أفضل حالاته المعنوية، وخاصة بعد الانتصار الأخير الذي حققه في مطلع الأسبوع الحالي والذي جاء على حساب ضيفه وحامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أكثر المباريات إثارة في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

ولكن ذلك الانتصار لرجال المدرب عماد سليمان لم يكن مجرد انتصاراً عادياً، فعلى إثر ذلك الانتصار تسبب فريق مصر المقاصة بمأساة حقيقية بالنسبة لفريق الأهلي، وذلك نظراً لأن هذه الخسارة تُعتبر هي الأولى لفريق الأهلي على صعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ الموسم قبل الماضي، حيث تعود الخسارة الأخيرة لفريق الأهلي في الدوري المصري الممتاز إلي شهر يونيو من العام الماضي 2016 وذلك حينما تعرض للخسارة على يد فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبكل تأكيد سوف يُشكل ذلك بمثابة دافعاً معنوياً كبيراً بالنسبة لكل لاعبي فريق مصر المقاصة، علماً بأن ذلك الانتصار هو الرابع على التوالي للفريق الفيومي في مشواره في الموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مما جعل فريق مصر المقاصة يتقدم كثيراً على صعيد جدول ترتيب الدوري المصري.

حيث بات فريق مصر المقاصة متواجداً في الوقت الحالي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 18 نقطة، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق مصر المقاصة في الموسم الحالي هو محاولة إنهاء الدوري المصري ضمن الأربعة الكبار بعدما كان قد حل وصيفاً للمسابقة في الموسم الماضي.

ولكن يبقى الهدف الأكبر لفريق مصر المقاصة هو التأهل إلي دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة والتي سوف تنطلق بدورها في شهر فبراير المقبل من العام الجديد 2018 بداية من الأدوار التمهيدية، ولعل ما يجعل فريق مصر المقاصة مطمئناً بشكل كبير على مستقبله في المسابقة الأفريقية هو النجوم العديدة التي يمتلكها في صفوفه والتي يأتي على رأسها النجم الواعد حسين الشحات والمطلوب بدوره في قطبي كرة القدم المصرية.

أما على الجانب المقابل فيبدو أن فريق النصر سوف يكون بمثابة لقمة سائغة للفريق الفيومي، حيث يتواجد فريق النصر في الوقت الحالي في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولا يمتلك في رصيده سوى 8 نقاط فقط، وإضافة لذلك أيضاً لم يعرف الفريق طعم الانتصار سوى في مباراة واحدة فقط من أصل 5 مباريات ماضية خاضها في مشواره في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة كما تعرض للخسارة في ثلاثة مباريات أخرى.

موعد مباراة مصر المقاصة والنصر

سوف تُقام مباراة مصر المقاصة والنصر في يوم الخميس الموافق ليوم 14 ديسمبر 2017 في محافظة بني سويف، وذلك في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة إلا ربع عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة والنصر

من المقرر أن يتم نقل مباراة مصر المقاصة والنصر على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية، وهي قناة أون سبورت HD وقناة النيل للرياضة إضافة إلي قناة دي إم سي سبورتس HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.