التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس 14-12-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس 14-12-2017 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تشهد أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة مباراة نارية من العيار الثقيل في مساء يوم الخميس الموافق ليوم 14 ديسمبر 2017، وذلك حينما يصطدم فريق الزمالك بغريمه وضيفه الثقيل فريق الإسماعيلي المتألق في الموسم الحالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يكون الهدف الرئيسي لكلاً من الفريقين من هذه المباراة هو حصد النقاط الثلاث، وخاصة بالنسبة لفريق الإسماعيلي نظراً للوضعية الحالية له في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يتربع فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويمتلك في رصيده 27 نقطة.

أما فريق الزمالك يبدو أنه بعيداً نوعاً ما عن حسابات الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجد الفارس الأبيض في الوقت الحالي في المركز الخامس في جدول الترتيب ويمتلك في رصيده 19 نقطة، أي أن ما يفصله عن صاحب الصدارة 8 نقاط كاملة ولكن وذلك الفارق من الممكن تداركه وخاصة في حالة فوزه في هذه المباراة.

ولكن فريق الزمالك عليه أن لا ينخدع أيضاً وذلك لأن فريق الإسماعيلي ليس هو إلا المتصدر المؤقت لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك لأن صاحب المركز الثاني فريق الأهلي يمتلك في رصيده 25 نقطة ولكن لا يزال لديه مباراتين مؤجلتين، وهو ما يعني أن الفارق من الممكن أن يكون أكبر مع فريق الأهلي وخاصة في حالة فوز المارد الأحمر في مبارياته المؤجلة.

ولكن وقبل كل هذه الحسابات يجب على كلاً من فريقي الزمالك والإسماعيلي أن يتغلب أحدهما على الآخر، أما في حالة تعثر كلاهما وانتهت المباراة على وقع التعادل فسوف يكون فريق الأهلي هو أكبر مستفيد وسوف يبتعد حينها في الصدارة، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرغب في حدوثه أي فريق في الدوري حتى لا ينتهي الصراع مبكراً وذلك لأن الجميع يعرف جيداً أن فريق الأهلي في حالة تصدر الدوري فلن يتنازل أبداً عن الصدارة.

ومن المتوقع أن يقوم الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي باختيار التشكيلة المثالية لديه من أجل خوض هذه المباراة، حيث ستكون هذه التشكيلة على النحو التالي: محمد عواد / باهر المحمدي / محمود متولي / ريتشارد بافور / محمد هاشم / عماد حمدي / حسني عبد ربه / إسلام عبد النعيم / كريم بامبو / دييجو كالديرون.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أيضاً أن يعتمد المونتينيغري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك على تشكيلته المثالية، والتي سوف تكون تقريباً على النحو التالي: أحمد الشناوي / حازم إمام / علي جبر / محمود علاء / مؤيد العجان / طارق حامد / عبد الله جمعة / محمد مدبولي / أيمن حفني / كاسونجو كابونجو / محمد أشرف.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الزمالك وضيفه فريق الإسماعيلي في مساء يوم الخميس الموافق ليوم 14 ديسمبر 2017 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

من المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية، وهي قناة أون سبورت HD وقناة النيل للرياضة إضافة إلي قناة دي إم سي سبورتس HD.

نتيجة المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.