التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الجمعة 12-1-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الجمعة 12-1-2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تشهد أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 مباراة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يواجه فريق الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز ولقب كأس مصر في الموسم الماضي نظيره ومنافسه فريق المصري البورسعيدي وصيف مسابقة كأس مصر في الموسم الماضي، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل جعل بداية العام الجديد 2018 مثالية للغاية سواء له أو خاصة لجماهيره الغفيرة، وما أجمل هذه البداية حينما تكون من خلال تحقيق لقب جديد في بداية مشوار المارد الأحمر في عام ملئ بالتحديات لفريق الأهلي على جميع المستويات.

حيث يُنافس فريق الأهلي في العام الحالي على لقب الدوري المصري الممتاز إضافة إلي لقب كأس مصر، بينما اللقب الأهم الذي يُنافس عليه المارد الأحمر فهو لقب دوري أبطال أفريقيا وخاصة وأن المارد الأحمر لم يفز باللقب الأفريقي منذ عام 2013 وذلك حينما فاز على حساب منافسه فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة الهامة أمام منافسه فريق المصري البورسعيدي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / علي معلول / حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

أما على الجانب المقابل فيبدو أن فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام حسن سوف يكون خصماً في غاية الصعوبة في هذه المباراة، وخاصة في ظل الأداء والنتائج الرائعة التي قدمها فريق المصري البورسعيدي طوال فترة الدور الأول من عمر الموسم الحالي، مما جعل فريق المصري البورسعيدي يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 30 نقطة.

بينما يتواجد فريق الأهلي في المركز الثاني في الترتيب ويملك في رصيده 39 نقطة، ولكن فريق الأهلي لا يزال لديه مباراة مؤجلة سوف يخوضها في وقت لاحق أمام نظيره فريق المقاولون العرب، وفي حالة الفوز بها سوف يرفع رصيده إلي 42 نقطة مما سوف يجعله ينفرد بصدارة الترتيب وحيداً دون أي شريك وبفارق نقطتين عن أقرب مُلاحقيه فريق الإسماعيلي والذي يملك بدوره في رصيده 40 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومنافسه فريق المصري البورسعيدي في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 11 يناير 2018 على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحديداً عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى HD بصوت المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، كما سيتم نقل المباراة أيضاً عبر قناة أون سبورت HD بصوت المعلق المخضرم مدحت شلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.