التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة التعاون والرائد الجمعة 12/1/2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والرائد الجمعة 12/1/2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة التعاون والرائد

يستعد فريق التعاون لاستقبال نظيره فريق الرائد في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يبحث فريق التعاون من هذه المواجهة عن تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل حصد النقاط الثلاث لمواصلة تقدمه على صعيد جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، علماً بأن فريق التعاون يبقى هدفه الرئيسي في الموسم الحالي هو حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019.

وعلى صعيد جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يتواجد فريق التعاون في المركز السابع في الترتيب ويملك في رصيده 20 نقطة، أما على الجانب المقابل فيبدو الوضع كارثياً تماماً بالنسبة لفريق الرائد والذي بات مهدداً بنسبة كبيرة للغاية بالهبوط إلي دوري الدرجة الأولى السعودي في نهاية الموسم الحالي، حيث يتواجد فريق الرائد في الوقت الحالي في المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي ولا يملك في رصيده سوى 12 نقطة فقط لا غير.

ولا شك أن نتائج كلاً من الفريقين في الآونة الأخيرة لا تُبشر بالخير على الإطلاق لكلاً من الطرفين، وخاصة وأن كلاهما قد تم إقصائه من الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي في مطلع الأسبوع الحالي، حيث تم إقصاء فريق التعاون على يد فريق ضمك عقب خسارته بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تم إقصاء فريق الرائد على يد فريق النهضة عقب خسارته بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وعلى صعيد النتائج بشكل عام في الآونة الأخيرة نجح فريق التعاون في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط كما تعرض للخسارة في مباراتين.

بينما يبدو فريق الرائد أسوأ حالاً بكثير من منافسه فريق التعاون، حيث لم يعرف فريق الرائد طعم الانتصار على الإطلاق في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في ثلاثة مباريات أخرى.

ولا شك أن هذه المباراة سوف تشهد صراعاً مصرياً خالصاً من الطراز الرفيع، وذلك حينما يصطدم النجم محمود عبد الرازق شيكابالا من جانب فريق الرائد، بكلاً من السد العالي عصام الحضري وأيضاً الهداف المخضرم عماد متعب من جانب فريق التعاون.

موعد مباراة التعاون والرائد

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق التعاون وبين ضيفه فريق الرائد في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والرائد

من المقرر أن يتم نقل مباراة التعاون والرائد على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين منذ الموسم الماضي، أما القناة الناقلة للمباراة فهي إم بي سي برو سبورت 2 بصوت المعلق حماد العنزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.