التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي والباطن الجمعة 12-1-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والباطن الجمعة 12-1-2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والباطن

يستعد فريق الأهلي لاستقبال نظيره فريق الباطن في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والمعروف بالجوهرة المشعة، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارته في الجولة الماضية من عمر المسابقة، وذلك في مباراة القمة التي جمعت بينه وبين مضيفه فريق النصر والتي انتهت على وقع فوز فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ولعل الفوز الأخير لفريق الأهلي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين سوف يُعطي فريق الأهلي دافعاً معنوياً كبيراً من أجل خوض مباراته المقبلة أمام فريق الباطن، علماً بأن فريق الأهلي لا يزال يُنافس وبقوة على كلاً من لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وأيضاً لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

فعلى صعيد جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يتواجد فريق الأهلي في الوقت الحالي في المركز الثاني في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 31 نقطة، بينما يتربع فريق الهلال على عرش صدارة الترتيب مع امتلاكه في رصيده 35 نقطة، أي أن الفارق بينهما هو أربع نقاط فقط لا غير بين الطرفين مما يؤكد بدوره على المنافسة بينهما سوف تكون مشتعلة للغاية في الدور الثاني من الموسم الحالي.

أما على الجانب المقابل فيبدو فريق الباطن في حالة سيئة للغاية بعكس ما كان عليه الحال في مطلع الموسم الحالي، وعلى إثر نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة تراجع فريق الباطن إلي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 20 نقطة، علماً بأن فريق الباطن كان يتواجد في المراكز الأربعة الأولى في الأسابيع الأولى من عمر الموسم الحالي.

ولم يعرف فريق الباطن طعم الانتصار على الإطلاق في المباريات الأربعة الماضية التي خاضها في مشواره في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط كما تعرض للخسارة في ثلاثة مباريات أخرى، وربما قد يُعطي الفوز الماضي له في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين دافعاً معنوياً كبيراً من أجل عودة الفريق إلي المسار الصحيح من جديد.

بينما تبدو نتائج فريق الأهلي جيدة للغاية في الآونة الأخيرة، حيث لم يعرف فريق الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط كما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات أخرى.

موعد مباراة الأهلي والباطن

سوف تُقام مباراة الأهلي والباطن في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والمعروف بالجوهرة المشعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والباطن

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والباطن على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين  منذ الموسم الماضي، أما القناة الناقلة للمباراة فهي إم بي سي برو سبورت الأولى بصوت المعلق سمير المعيرفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.