التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الجمعة 12/1/2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الجمعة 12/1/2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

يحل فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره العنيد فريق باير ليفركوزن في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 على أرضية ملعب باي أرينا، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق بايرن ميونخ هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الألماني المخضرم عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني وأيضاً من أجل تحقيق بداية مثالية في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، علماً بأن فريق بايرن ميونخ يسعى لحسم لقب الدوري الألماني مبكراً في الموسم الحالي وذلك من أجل التركيز بشكل على مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يتربع فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي على عرش صدارة الترتيب مع امتلاكه في رصيده 41 نقطة، ولعل ما يُريح فريق بايرن ميونخ نوعاً ما أن أقرب مُلاحق له هو فريق شالكة صاحب المركز الثاني والذي يملك في رصيده 30 نقطة، مما يعني أن الفارق بينهما هو تسع نقاط كاملة وهو ما يؤكد على استمرار تفوق فريق بايرن ميونخ في السنوات الماضية على جميع الأندية الألمانية.

أما على الجانب المقابل فيبدو أن فريق باير ليفركوزن قد عاد من جديد إلي المسار الصحيح والتألق في الموسم الحالي، وربما أبرز دليل على ذلك أن فريق باير ليفركوزن قد أنهى الدور الأول من عمر الموسم الحالي وهو متواجداً في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني مع امتلاكه في رصيده 28 نقطة، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق باير ليفركوزن في الموسم الحالي يبقى هو العودة من جديد إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولعل القاسم المشترك بين الطرفين أن كلاهما لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في المباريات الثلاثة الماضية في مشوار كلاً منهما في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، حيث نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار في المباريات الثلاثة، بينما نجح فريق باير ليفركوزن في تحقيق الانتصار في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب المخضرم يوب هاينكس بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: سفين / رافينيا / جيروم بواتينغ / نيكولاس سولي / ديفيد ألابا / خافي مارتينيز / تياغو ألكانتارا / أريين روبين / توماس مولر / كينغسلي كومان / روبيرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق بايرن ميونخ ومضيفه فريق باير ليفركوزن في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 12 يناير 2018 على أرضية ملعب باي أرينا، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

من المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة الدوري الألماني، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورت HD 5 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.