التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

المرشح خالد علي يطالب مؤيديه بجمع 25 ألف توكيل وتسليمهم لحملته

المرشح خالد علي يطالب مؤيديه بجمع 25 ألف توكيل وتسليمهم لحملته

طلب المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية خالد علي، مؤيديه بتحرير 25 ألف توكيل له في الشهر العقاري، ثم تسليمها لحملته الانتخابية في موعد أقصاه 25 يناير القادم.

وأضاف المرشح خالد علي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر حملته في وسط البلد اليوم الخميس، “على الهيئة الوطنية للانتخابات إلزام المحافظين بإزالة هذه الدعاية، وإلزام جميع المتنافسين ومؤيديهم بالجدول الزمني الذي وضعته”.

وأكد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على تطلعه بأن تشهد الانتخابات الرئاسة المرتقبة معركة حقيقة على مستوي الجمهورية، ونفي “علي” الاشاعات التي تناقلتها وسائل الإعلام والصحف المصرية بشأن توقف حملته الانتخابية في السباق الرئاسي مؤكد أنها لا تزال مستمرة.

وأشار المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة “ستنظم الحملة سلسلة بشرية من المؤيدين بداية من مقر الحملة بوسط البلد إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، لتسليم التوكيلات”.

الجدير بالذكر أن الدكتورة هالة فودة مديرة حملة المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة “خالد علي”، قالت أن الحملة تعرضت لمضايقات عديدة ومستمرة في الحصول على مقر انتخابي.

وكانت الحملة الانتخابية للمرشح أعلنت يوم أمس الأربعاء أنها مستمرة في عملها، نافية أن تكون طلبت من مؤيدي خالد علي توقيع استمارات تزكية لانتخابات الرئاسة.

وفي سياق منفصل جمع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الألاف من توقيعات التزكية لانتخابات الرئاسة القادمة، حيث قدم نواب مجلس البرلمان استمارة التزكية، بالإضافة إلى المواطنين الذين توجهوا للشهر العقاري لتزكية السيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.