التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الهلال والاتحاد السبت 13-1-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد السبت 13-1-2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والاتحاد

تشهد أرضية ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 مباراة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يستقبل فريق الهلال حامل اللقب في الموسم الماضي غريمه التقليدي فريق الاتحاد في موقعة كلاسيكو كرة القدم السعودية، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الهلال هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مصالحة جماهيره بعد سقوطه في فخ التعادل في المباراتين المؤجلتين له في الآونة الأخيرة، مما جعل المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تبقى مشتعلة لحين إشعار آخر.

أما على الجانب المقابل فلا شك أن هذه المباراة تُعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لفريق الاتحاد، وخاصة لأن الفوز فيها سوف يجعله يقترب أكثر من المقاعد المؤهلة إلي مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019، وذلك نظراً لأن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي فريق الهلال صاحب الصدارة قد وصل إلي 12 نقطة كاملة.

وعلى صعيد جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يتربع في الوقت الحالي فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري مع امتلاكه في رصيده 35 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 23 نقطة، ولكن وعلى الرغم من ذلك الفارق الكبير بين الغريمين إلا أن مباراة الكلاسيكو لها طابع مميز للغاية مهما كانت الظروف لكلاً من الفريقين.

ولكن في المجمل يبدو أن نتائج كلاً من الفريقين في الآونة الأخيرة جيدة نوعاً ما، حيث نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات من المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

بينما نجح فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار في في ثلاثة مباريات من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط كما تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط أيضاً.

ويبقى القاسم المشترك بين الطرفين في الأسبوع الماضي أن كلاً منهما قد نجح في حجز مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، علماً بأن كلاً من الغريمين سوف يصطدمان من جديد مرة أخرى في الأسبوع الحالي وذلك في إطار الدور النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

سوف تُقام مباراة كلاسيكو كرة القدم السعودية بين فريق الهلال وبين ضيفه فريق الاتحاد في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

من المقرر أن يتم نقل مباراة كلاسيكو كرة القدم السعودية بين فريق الهلال وبين غريمه التقليدي فريق الاتحاد على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين منذ الموسم الماضي، أما القناة الناقلة للمباراة فهي إم بي سي برو سبورت الأولى على أن يتولى التعليق على المباراة كلاً من المعلق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى إضافة إلي المعلق عيسى الحربين على القناة الصوتية الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.