التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

“من أجل مصر” جمعنا آلاف التوكيلات لرئيس السيسي وسيتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع

“من أجل مصر” جمعنا آلاف التوكيلات لرئيس السيسي وسيتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع

صرح المنسق العام لحملة “كلنا معاك من أجل مصر” محمد منظور، أن الحملة تمكنت من جمع آلاف التوكيلات من المواطنين لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية في انتخابات الرئاسة المرتقبة، منوه إلى أن إعلان الرقم الفعلي للتوكيلات الشعبية التي جمعتها الحملة ستكون في نهاية الأسبوع القادم.

وأشار منظور خلال التصريحات الصحفية التي أدلي بها اليوم الجمعة، أن الحملة بدأت بجمع التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات يوم الثلاثاء الماضي، وقد بلغ عدد الشباب الذين شاركوا في الحملة 30 ألف شاب، قاموا بتحرير توكيلات للرئيس السيسي لمطالبته بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف المنسق العام لحملة “كلنا معاك من أجل مصر”، أن الحملة مستمرة في جمع التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى الأسبوع القادم أيضاً، وستكون مقراتها مفتوحة أمام المواطنين، مؤكد أن المواطنين مقتنعون بتحرير التوكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ليترشح لفترة ثانية للانتخابات الرئاسية القادمة.

و كانت “الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت يوم الإثنين الماضي عن الجدول الزمني النهائي للانتخابات الرئاسية المرتقبة، على أن تتلقى الهيئة الوطنية طلبات الترشح في 20 يناير ولمدة 10 أيام، حيث ستجري الانتخابات خارج مصر في 16 و 17 و 18 مارس القادم، أما في داخل مصر أيام 26 و 27 و28 مارس القادم.

وفي نفس السياق دعت الهيئة الناخبين لتحرير إقرارات التأييد للمرشحين بانتخابات الرئاسة 2018، بداية من يوم الثلاثاء 9 يناير حتى آخر يون في تلقي طلبات الترشح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.