التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 13-1-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال السبت 13-1-2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

يستعد فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي لاستقبال نظيره العنيد فريق فياريال في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق ريال مدريد هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مصالحة الجماهير الملكية بعد التعثرات الأخيرة في مطلع العام الجديد 2018، حيث خاض الريال حتى الآن في العام الجديد ثلاثة مباريات ولكنه سقط في فخ التعادل في مباراتين منها في مقابل فوزه في مباراة واحدة فقط.

وعلى الرغم من الانتقادات العديدة التي يتعرض لها فريق ريال مدريد في الموسم الحالي وخاصة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بسبب تراجع مستوى الفريق وأيضاً نتائجه، إلا أن الجميع يعلم جيداً أن الفريق الملكي لديه القدرات الكاملة على الاستفاقة في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي والذي بدأ منذ الأسبوع الماضي.

ودون أدنى شك سوف يكون فريق ريال مدريد أمام تحديات صعبة للغاية في الفترة المقبلة، والبداية سوف تكون من المواجهة المعقدة أمام فريق فياريال وإضافة لذلك أيضاً المواجهة الأخرى الصعبة خارج أرضه أمام مضيفه فريق فالنسيا، ولعل ما جعل الأمور متهاونة نوعاً ما للفريق الملكي أنه سوف يواجه فريق ليغانيس في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

أما على الجانب المقابل فلا يبدو أن هذه المباراة قد جاءت في وقت مناسب تماماً لفريق فياريال، وخاصة بعدما تم اقصائه في ختام الأسبوع الحالي من الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق فياريال يمر بوضعية طيبة للغاية في مسابقة الدوري الإسباني.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يتواجد فريق ريال مدريد في الوقت الحالي في المركز الرابع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة لكن مع بقاء له مباراة مؤجلة سوف يخوضها في وقت لاحق أمام نظيره فريق ليغانيس، بينما يتواجد فريق فياريال في المركز السادس في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 28 نقطة، وهو ما يؤكد بدوره على أن فريق فياريال لديه طموحات كبيرة من أجل التأهل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب زين الدين زيدان بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة المرتقبة أمام فريق فياريال: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / ناتشو فيرنانديز / مارسيلو / كارلوس كاسيميرو / توني كروس / لوكا مودريتش / إيسكو / غاريث بيل / كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق ريال مدريد وبين ضيفه فريق فياريال في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

من المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وفياريال على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة الدوري الإسباني، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورت HD 3 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.