التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار السبت 13/1/2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار السبت 13/1/2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره العنيد فريق إيبار في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب ايبوروا، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق أتلتيكو مدريد المواجهة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مواصلة تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي حققها منذ مطلع العام الجديد 2018، ويأتي ذلك في إطار سعي فريق الروخي بلانكوس لمواصلة مطاردة صاحب الصدارة فريق برشلونة.

حيث يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 39 نقطة، بينما يتربع فريق برشلونة على عرش صدارة الترتيب مع امتلاكه في رصيده 48 نقطة، أي أن الفارق بينهما تسع نقاط فقط لا غير وهو ما يؤكد بدوره على أن الصراع لا يزال مشتعلاً للغاية على لقب الليغا الإسبانية في الموسم الحالي بعكس ما يقوله العديد من عشاق نادي برشلونة.

وربما قد تُشكل هذه الجولة بمثابة انطلاقة جديدة في مشوار الصراع على اللقب، وخاصة وأن فريق برشلونة سوف يحل ضيفاً في الجولة ذاتها على مضيفه العنيد فريق ريال سوسييداد في مباراة في غاية التعقيد على أرضية ملعب أنويتا، مما قد يجعل هذه الجولة بمثابة فرصة مثالية بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد من أجل تقليص الفارق مع المتصدر فريق برشلونة.

ولكن قبل ذلك يجب على فريق أتلتيكو مدريد أولاً أن يعود بالنقاط الثلاث من خارج أرضه من أمام مضيفه فريق إيبار، وهو الأمر الذي لن يكون سهلاً على الإطلاق وخاصة في ظل الحالة المثالية التي يمر بها فريق إيبار منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة على صعيد مسابقة الليغا الإسبانية.

ولعل ما يؤكد ذلك أن فريق إيبار يتواجد في الوقت الحالي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 27 نقطة مما يجعل الفريق يحلم بخطف إحدى المقاعد المؤهلة إلي مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، علماً بأن فريق إيبار لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في مسابقة الدوري الإسباني.

حيث نجح فريق إيبار في تحقيق الانتصار في أربعة مباريات وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، مما يؤكد بدوره على أن فريق أتلتيكو مدريد سوف يُعاني كثيراً حتى يتمكن من العودة بالنقاط الثلاث من خارج أرضه.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق أتلتيكو مدريد وبين مضيفه فريق إيبار في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب ايبوروا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

من المقرر أن يتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة الدوري الإسباني، أما القناة الناقلة للمباراة فهي بي إن سبورت HD 3 المشفرة على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.