التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السبت 13/1/2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السبت 13/1/2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

يستعد فريق الإسماعيلي لاستقبال نظيره فريق الاتحاد السكندري في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب الإسماعيلية في محافظة الإسماعيلية، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الإسماعيلي المواجهة تحت قيادة مديره الفني الجديد الكابتن أبو طالب العيسوي عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل المحافظة على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وإن كان ذلك بشكل مؤقت، علماً بأن فريق الإسماعيلي بات مرشحاً بارزاً للظفر باللقب في الموسم الحالي عطفاً على الأداء المثالي والنتائج الرائعة التي حققها طوال الدور الأول من عمر الموسم الحالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يتربع فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي على عرش صدارة الترتيب مع امتلاكه في رصيده 40 نقطة، ولكن هذه الوضعية تُعتبر مؤقتة نظراً لأن فريق الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يملك في رصيده 39 نقطة لا تزال لديه مباراة مؤجلة من الدور الأول، وبالتالي فإن صدارة فريق الإسماعيلي مهددة في حالة فاز فريق الأهلي في هذه المباراة المؤجلة.

أما على الجانب المقابل فيرغب فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة مديره الفني الإسباني الجديد ماكيدا أن يعود من جديد إلي المسار الصحيح في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، ويأتي ذلك بعدما عاش زعيم الثغر أوضاعاً سيئة للغاية طوال مباريات الدور الأول من عمر المسابقة، مما أدى إلي تواجده في الوقت الحالي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 16 نقطة فقط لا غير.

ولعل ما يُزيد من حجم الضغوطات أكثر على فريق الاتحاد السكندري أنه لا يفصله سوى ثلاث نقاط فقط لا غير عن منطقة الهبوط، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لن يتحمله أي مشجع لفريق الاتحاد السكندري وهو هبوط الفريق مع نهاية الموسم الحالي إلي دوري المظاليم.

ولكن يبقى كل شئ وارداً وخاصة وأن فريق الاتحاد السكندري لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سقط في فخ التعادل في ثلاثة مباريات كما تعرض للخسارة في مباراتين أيضاً.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الإسماعيلي وبين ضيفه فريق الاتحاد السكندري في مساء يوم السبت الموافق ليوم 13 يناير 2018 على أرضية ملعب الإسماعيلية في محافظة الإسماعيلية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

من المقرر أن يتم نقل مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية، وهي قناة أون سبورت HD وقناة النيل للرياضة إضافة إلي قناة دي إم سي سبورتس HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.